جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

قناة سكاي نيوز الإماراتية تقصف بقوة النظام الجزائري على هامش زيارة عطاف لواشنطن

تقرير عبارة عن قصف مركز ودقيق وموجع للنظام الجزائري، بثته قناة “سكاي نيوز” الاماراتية، تعليقا على الزيارة التي يقوم بها وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف للولايات المتحدة الأمريكية.

وتعليقا على اللقاء الذي جمع وزيري خارجية الولايات المتحدة الامريكية والجزائر، تناول التقرير مداخلة لمراسل القناة “سكاي نيوز” بالولايات المتحدة الامريكية “جو ثابت”، الذي أعطى معطيات حول العلاقات الأمريكية الجزائرية لم تعجب إعلام النظام الجزائري الذي وصفها بـ”المضللة”.

و أكد جو ثابت ان العلاقات الأمريكية الجزائرية تعيش تشهد توترا عميقا ، بسبب انزعاج واشنطن من الموقف الجزائري من الحرب الروسية الأوكرانية، بحيث أن الجزائر تدعم موسكو ولا تؤيد أوكرانيا.وهو الأمر الذي يغضب واشنطن ولا تنظر إليه بعين الرضا.

و أضاف المراسل إن واشنطن منزعجة ايضا من الجزائر بخصوص موقفها قضية الصحراء المغربية، وأثار استخدام المراسل جو ثابت لكلمة الصحراء المغربية حفيظة الاعلام الجزائري الذي تهجم على مراسل سكاي نيوز .

كما لمحت القناة إلى دعم جزائري لجماعات متطرفة في منطقة الساحل الإفريقي.

مما سبق يبدو أن الإمارات العربية بدأت تتعامل بنفس الطريقة التي تتعامل بها النظام الجزائري مع الإمارات بسبب الهجوم الذي يشنه الإعلام الجزائري على الإمارات العربية المتحدة بسبب دعمها لمغربية الصحراء ولوحدته الترابية وسيادته على أقاليمه الجنوبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.