جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

سلا: إستغراب وسط ساكنة حي مولاي رشيد بتجزئة سعيد حجي بعد إعادة فتح مقهي لترويج المخدرات

العدالةاليوم:حوادث

شهدت مدينة سلا في حدود العاشرة ليلا, يوم  الأحدفاتح أكتوبر    شجارا كبيرا , بمقهى “ستيتوان” بحي مولاي رشيد بتجزئة  سعيد حجي , سبب إنزعاجا كبيرا للساكنة التي تقطن بذات الحي التي أشعرت السلطات المختصة بالأمر. 

 

و حسب معطيات استقتها العدالة اليوم من عين المكان  أكدت الساكنة ان المقهى يجتمع فيها فقط المنحرفين المدمنين على المخدرات, بل تحتوي حتى عل بعض المروجين على حد تعبير الساكنة .

 

 

تجدر الإشارة ان المقهى شهدت حدثا سابقا راح ضحيته شابة في مقتبل العمر , الشيئ الدي ادى الى غلق المقهى من طرف السلطات المختصة .

 

 

لم يمر اسبوع واحد عن فتح المقهى ليشهد الحي حدث الشجار  الذي سبب إنزعاجا كبيرا وسخطا عارما في أوساط ساكنة الحي التي تسائلت  عن الجهات المسؤولة التي رخصت لإعادة فتح هده النقطة السوداء وسط حي راقي سكانه معروفون بحسن الخلق وبقيم التسامح .

هده المقهى أصبحت تؤرق راحتهم خصوصا انها تشهد بشكل يومي وقائع تخل بالحياء حيث التلفظ بالكلام النابي و بعبارات تخدش الحياء , في حين تشهد مشاجرات بين الفينة والأخرى و الأمن يكتفي فقط  بفضها كما وقع في واقعة البارحة .

 

يبقئ السؤال المطروح من المسؤول عن التستر على مثل هده البؤر التي تزرع الانحراف ؟ ألم يحن الوقت للضرب بيد من حديد على مثل هده السلوكات الإجرامية لكي تنعم الساكنة بالطمأنينة والهناء .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.