جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

فاس : غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف ترفض طلب السراح المؤقت للنائب البوصيري ومن معه .

العدالة اليوم

 رفضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس، اليوم الثلاثاء، منح السراح المؤقت للنائب البرلماني عبد القادر البوصيري، ومن معه البالغ عددهم 10، الموجودين رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بوركايز.

 

 

في التفاصيل ,  فإن غرفة الجنايات المكلفة بالبث في جرائم المالية رفضت تمتيع البرلماني البوصيري ومن معه، والذين أغلبهم موظفين ومقاولين بالسراح المؤقت، وهو الملتمس الذي عارضه أيضا الوكيل العام للملك، بسبب خطورة الأفعال الإجرامية المرتكبة، حيث قررت إبقائهم رهن الاعتقال الاحتياطي في انتظار مثولهم أمام المحكمة نهاية الشهر المقبل.

 

 

ويتابع البرلماني عبد القادر البوصيري، من أجل الإرشاء واستعمال وثيقة رسمية مزورة، المشاركة في تبديد أموال عمومية، استغلال النفوذ، اختلاس وتبديد أموال عمومية، اختلاس وتبديد أموال عامة وخاصة وتلقي فائدة في مؤسسة عامة يتولى إدارتها والإشراف عليها والتماس الإحسان العمومي، إقصاء أحد المتزايدين من المنافسة باستعمال التواطؤ وأساليب احتيالية.

 

 

ويتابع باقي المتهمين، الكل حسب المنسوب إليه، بتهم التزوير في محرر رسمي والتزوير في محرر إداري، التزوير في محررات رسمية، التزوير في محرر عرفي، عدم التبليغ عن وقوع جناية، استعمال وثيقة رسمية مزورة، إفشاء السر المهني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.