جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

حكيمي أمام المحكمة وجها لوجه مع الفتاة التي اتهمته بالإغتصاب

العدالة اليوم

أكدت النيابة العامة في بلدية نانتير بضواحي العاصمة الفرنسية باريس أن مدافع المنتخب المغربي وفريق باريس سان جيرمان لكرة القدم أشرف حكيمي واجه الجمعة امرأة اتهمته بالاغتصاب.

 

 

 

وقالت النيابة العامة لوكالة فرانس برس “وقعت صباح اليوم مواجهة بين المتهم والمشتكية” (24 عاما) التي اتهمته في مارس الماضي باغتصابها.

 

 

 

وكشفت إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية أن اللاعب المغربي غاب عن التدريبات للمثول أمام المحكمة والإدلاء بأقواله حول التهم الموجهة إليه من قبل الضحية.

 

 

 

ووجهت إلى أشرف حكيمي تهم تحرش من قبل طرف مجهول في مارس الماضي لينفي اللاعب صحتها في حينه ويطلب مواجهة الضحية منذ بدء التحقيقات.

 

 

وأبان محامي الظهير الأيمن أن عملية الابتزاز التي يتعرض لها اللاعب لن تكتمل بعد الانتهاء من القضية “الضحية المزعومة رفضت تقديم شكوى وتقديم أدلة طبية أو جسدية وأيضا رفضت مواجهة حكيمي وكل القضية هي مبنية على حديثها. وبحسب ما أرى وبالوثائق التي تمتلكها الشرطة حاليا فإن حكيمي هو ضحية ابتزاز”.

ووفق ما أضافت “مونتي كارلو” فإن حكيمي واجه الضحية وأن محاميها فند ادعاءات الابتزاز مضيفا: لا يوجد شيء في قضيتنا يدعو إلى محاولتنا ابتزاز حكيمي، وموكلتي تقف خلف جميع أقوالها وقد قمنا بتقديم دعوى قضائية مدنية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.