جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

محكمة الإستئناف بتطوان تصدر حكما بالإعدام في حق قاتل والده

جريدة أصوت

قضت هيئة محكمة الاستئناف في تطوان بالسجن المؤبد في حق الجاني الذي قتل والده، الذي كان تاجرًا في صرف العملات، وشارك في هذه الجريمة عدد آخر من المشتبه بهم، حيث دفن جثته في حديقة فيلا راقية في محاولة لإخفاء الجريمة.

 

 

 

وفقًا للمصادر، تعود الحادثة إلى عام 2021، حيث تم الكشف عن الجريمة في منطقة الرأس الأسود بمرتيل، حيث تم اعتقال المشتبه بهم ومن بينهم ابن الضحية.

 

 

تم التحقيق واستجواب المتهمين وتمكنت السلطات من كشف تفاصيل الجريمة من خلال الاستماع للمحاضر القضائية التي أعدها الضابط القضائي.

 

 

 

ووفقًا للمصادر ذاتها، تم تأكيد تواطؤ الابن كمخطط رئيسي مع المشتبه بهم الآخرين في الهجوم على والده ودفنه بعد قتله في حديقة فيلا سياحية، والإبلاغ عن اختفاءه لدى السلطات.

 

 

أظهرت التحقيقات أن الجاني استدرج والده، إلى فيلا بمنطقة سياحية بمرتيل وقتله باستخدام السلاح الأبيض، وسرق مبالغ مالية وصلت إلى 100 مليون سنتيم قبل دفن جثته في حديقة فيلا مجاورة في محاولة فاشلة لتضليل التحقيقات وتجنب الاشتباه.

 

 

بدأت المعلومات تظهر في شتنبر 2021 عن اختفاء الضحية، وبعد التحقيقات والتحريات، تم العثور على الصلة بين المشتبه بهم والضحية وتواطؤهم في الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.