جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

إجماع جريدة العدالة اليوم وشركاؤها الإعلاميون على اعتبار مولاي الحسن الداكي شخصية عام 2023 وبامتياز

العدالة اليوم

مسار مهني حافل ومتنوع وتدرج عبر كل المناصب المهنية داخل أسلاك مختلف محاكم  المملكة المغربية، مع ما مثله هذا التنوع من قوة حضور وإصرار على تسييد العدالة وجعل منظومة القضاء في خدمة المجتمع والتنمية من خلال تحقيق الأمن القضائي الذي يعزز دور القضاء في خلق أجواء الثقة والطمأنينة الفردية، وأيضا الطمأنية الاستثمارية، من خلال إحلال الثقة في العدالة كضامن للتنمية وجذب الاستثمار، وهو ما عمل الأستاذ مولاي الحسن الداكي على تحقيقه خلال ممارسته المهمنة عموما، ومنذ أن تم تعيينه في منصب الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، بمقتضى الطهير الصادر في 21 مارس 2021، وهو ما حقق إجماعا لدى جريدة أصوات وشركاؤها الإعلاميون على اختيار مولاي الحسن الداكي رجل عام 2023.

 

رحلة عطاء ممتدة تشهد عليها ممارساته ضمن مجموعة من المحاكم بمختلف ربوع المملكة بحنكة الراغب في تسييد العدل وجعله سمة مميزة لحضور مؤسسة النيابة العامة، ليس لتحقيق الأمن القضائي الفردي فقط، بل أيضا من أجل تحقيق الأمن الشامل وتحقيق الثقة في هاته المؤسسة جذبا للاستثمار، وهو ما عمل مولاي الحسن الداكي، بقوة وصدق، على تحقيقه وتنزيلة، وجعله منهاج عمل ورهانا لا محيد عنه لبناء مغرب الغد، مغرب المؤسسات والحداثة والحقوق.

 

عوامل مجتمعة جعلتنا في جريدة العدالة اليوم  وبتنسيق مع شركائنا الإعلاميين، نعتبر وبالإجماع الأستاذ مولاي الحسن الداكي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، شخصية السنة وبامتياز.

 

تجدر الإشارة إلى أنه قد ساهم في عملية الانتقاء والاختيار إلى جانب جريدة أصوات كل من مجلة أصوات، العدالة اليوم، ماب ميديا، ميديا أونكيت، جريدة أصوات الورقية، مجلة أصوات الغد الورقية. 

 

 

رجل السنة مولاي الحسن الداكيإجماع جريدة أصوات وشركاؤها الإعلاميون على اعتبار مولاي الحسن الداكي شخصية عام 2023 وبامتياز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.