جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

درك حد السوالم يوقف عصابة تروج أقراص الهلوسة

العدالة اليوم

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم بإقليم برشيد من حجز 6500 قرص مهلوس من نوع “فاليوم روش 10”، وتوقيف ثلاثة أشخاص من ضمنهم امرأة، للاشتباه في تورطهم في ترويج المؤثرات العقلية.

 

 

وأفادت مصادر الصحفية بأن دورية للدرك الملكي برئاسة قائد المركز المذكور تمكنت، بناء على إخبارية في الموضوع، من توقيف شخصين بدوار لخلايف (الطريفية) بجماعة حد السوالم، وبحوزة أحدهما 2000 قرص مهلوس من نوع “فاليوم روش 10″”.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها “أن بعد التحريات والاستماع إلى الموقوفين، أقرّ أحد المشتبه فيهما، وهو خمسيني يشتغل سائقا لسيارة الأجرة بالدار البيضاء، بأنه يتحصّل على هذه المواد السامة من عند امرأة يُرجح أنها تشتغل بشركة للأدوية بالدار البيضاء”.

 

 

وأسفرت إجراءات التفتيش والبحث المنجزة في هذا الإطار، تحت إشراف قائد المركز، عن اعتراف المرأة البالغة من العمر حوالي أربعين عاما بالمنسوب إليها، وعن العثور بمقر سكناها بحد السوالم على 4500 قرص مهلوس من النوع نفسه المحصّل عليه عند المشتبه فيهما الموقوفيْن.

 

 

جدير بالذكر أن الأشخاص الثلاثة المشبه فيهم يخضعون لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، في انتظار عرضهما على انظار العدالة بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.