جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

أمن سلا يوقف تجار المخدرات وهدا يورط صيدلانية بطنجة

العدالة اليوم

علم، لدى مصادر الصحفية، أن التحريات الأمنية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بسلا، بالتعاون مع الولاية الأمنية في طنجة، قادت إلى تطورات خطيرة في قضية تجارة المخدرات، وتبين أن تاجرين سابقين بحوزتهما كمية كبيرة من الحبوب المخدرة كانا يعتزمان نقلها من إحدى مدن الشمال.

 

 

وفي إطار التنسيق الأمني المحكم، تمكنت عناصر الشرطة بطنجة من رصد وتحديد هوية صيدلانية تورطت في تزويد التجار بكمية كبيرة من مخدر “القرقوبي“، وتمت عملية مداهمة دقيقة لصيدليتها، وتم حجز فواتير ووصفات طبية مشبوهة، إضافة إلى مبلغ مالي يفوق 30 مليون سنتيم.

 

 

وفي تطور آخر، ألقت عناصر الشرطة القضائية بسلا القبض على صيدلانية تبلغ من العمر 45 سنة، بشكل متزامن مع التحقيقات في القضية الرئيسية. يشتبه في تورطها في شبكة إجرامية تعنى بتهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. تمت عملية الاعتقال بتنسيق مع السلطات في طنجة، حيث تمت مصادرة وثائق وسجلات تثير الشكوك، بالإضافة إلى مبلغ مالي ضخم.

 

 

تجري الآن التحقيقات لتحديد كافة تفاصيل وملابسات القضية، ولتحديد مدى تورط الصيدلانية في الشبكة الإجرامية المعنية بتهريب وتوزيع المخدرات والمواد المحظورة. تمت إحالتها للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع الجوانب القانونية والجنائية للقضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.