جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

معرض العقار المغربي «سماب إكسبو» وأخيرا يعود إلى بروكسل

العدالة اليوم

تستعد مدينة بروكسل لاستقبال الدورة الثامنة من معرض العقار المغربي « سماب إكسبو »، الذي سينطلق يوم الجمعة 2 فبراير 2024 تحت شعار « موعد النجاح ». ويعد هذا المعرض فرصة لتجديد الاتصال بالجمهور بعد غياب اضطراري دام سنوات نتيجة لجائحة كوفيد-19.

 

 

وتشير المعلومات الواردة في بيان للمنظمين إلى أن الدورة الحالية، التي ستنظم ما بين 2 و4 فبراير، تركز بشكل خاص على تقديم معلومات دقيقة للمشترين المحتملين، موجهة إياهم حول الخطوات الضرورية لتأمين عمليات الشراء العقارية بشكل آمن.

 

 

وسيشهد المعرض مشاركة حوالي ثلاثين عارضا يمثلون أكثر من 45 مدينة مغربية، مما يضمن توفير تنوع عقاري يعكس ثراء وتنوع السوق العقارية في المغرب.

 

 

وتتميز دورة بروكسل 2024 بالتنوع العقاري من خلال عرض المئات من المشاريع العقارية في جميع القطاعات، مما يوفر فرصًا فريدة للاستثمار العقاري.

 

 

وفي إطار الفعاليات المصاحبة للمعرض، ستُنظم موائد مستديرة وندوات حول مواضيع عقارية مختلفة بالتعاون مع الاتحاد المغربي للمنعشين العقاريين (FNPI)، وكذلك مشاركة ممثلين عن مؤسسات مصرفية لتوفير المعلومات اللازمة في الجانب التمويلي.

 

 

ومن المتوقع أن يستقطب معرض بروكسل جمهورا واسعًا من بلجيكا والدول المجاورة، مما يعكس أهمية الفعالية في الساحة العقارية الدولية. كما سيتناول المعرض موضوع الهجرة المغربية إلى بلجيكا بمناسبة مرور 60 سنة عليها، من خلال ندوتين خاصتين تحتفل بتلك الذكرى.

 

 

وفي ختام الفعاليات، سيتم تكريم الابتكار في ريادة الأعمال بندوة تحت عنوان « الرهانات والفرص بالنسبة لبروكسل »، بمشاركة عدد من الشخصيات البارزة في مجال الأعمال والسياسة.

 

 

وسيتواصل المعرض حتى 4 فبراير، ومن ثم ينتقل إلى العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 24 إلى 26 ماي 2024 لاستكمال فعاليات الدورة الثانية من « سماب إكسبو ».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.