جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

الدرك تمكن من توقيف زعيم عصابة بأزيلال

العدالة اليوم

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تيلوكيت، سرية أزيلال، من توقيف شخص مبحوث عنه في قضايا إجرامية عدة، من بينها تكوين عصابة إجرامية متخصصة في الهجوم على المتسوقين في منطقة أزيلال وارتكاب عمليات سرقة تحت تهديد سلاح ناري تقليدي.

 

 

وأفادت مصادر الصحفية،  بأن المشتبه فيه، الذي كان يترأس عصابة نشطة في الحزام الجبلي، ينحدر من منطقة آيت عبي بتلوكيت، وكان مُطلوبا للعدالة بحكم قضائي غيابي لمدة عشر سنوات في قضايا جنائية.

 

 

وأوضحت المصادر نفسها أن المتهم سبق له الضلوع في عمليات سرقة في إقليم أزيلال استهدفت عدداً من المواطنين، خاصة المتسوقين، ما دفع قائد المركز الدركي بتيلوكيت إلى فتح تحقيق في القضية استناداً إلى شكاوى المتضررين، أسفر في النهاية عن توقيف المشتبه فيه.

 

 

يُذكر أن العناصر الدركية ذاتها تمكنت في وقت سابق من القبض على شخصين آخرين من العصابة المشار إليها بعد حادث سرقة في دجنبر الماضي، أُصيبت خلاله امرأة بعيار ناري في العنق في دوار آيت احساين بجماعة تيلوكيت.

 

 

 

وتم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، لتعميق البحث قبل إحالته على أنظار العدالة لمواجهته بالمنسوب إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.