جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

طفلة تسقط في بئر مجهول ووتنجو بأععجوبة

العدالة اليوم

طفلة تنجو من الموت بأعجوبة بعد سقوطها في بئر مهجورة

نجت طفلة تبلغ من العمر حوالي 16 سنة من الموت بأعجوبة،إثر سقوطها في بئر مهجورة، على مستوى دوار الكعابرة، بالنفوذ الترابي للجماعة القروية سيدي سعيد بن معاشو، بعمالة إقليم برشيد.

 

 

وفي تفاصيل الواقعة، ذكرت مصادر محلية أن الطفلة اختفت عن الأنظار بعد عودتها من المؤسسة التعليمية التي تتابع بها دراستها، ما دفع أسرتها إلى البحث عنها، لتتوجه صوب البئر المهجورة، حيث تم العثور عليها.

 

 

وأوضحت ذات المصادر أن الأسرة سارعت إلى ربط الاتصال بالسلطات المحلية التي حلت بعين المكان فور علمها بالواقعة، مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية التي باشرت جهودها من أجل انتشال الطفلة من البئر.

 

 

هذا، وقد كللت جهود مصالح الوقاية المدنية بالنجاح، إذ تمكنت من إنقاذ الطفلة خلال ظرف زمني وجيز، وتم نقلها إلى المستشفى الإقليمي ببرشيد من أجل تلقي العلاجات الضرورية إثر إصابتها برضوض وجروح.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة استنفرت مختلف الأجهزة والمصالح الأمنية المعنية، التي حلت بالدوار المذكور بأمر من النيابة العامة المختصة، لدى المحكمة الإبتدائية ببرشيد، قصد القيام بالمتطلب واتخاذ المتعين في شأن الواقعة.

 

 

ويشار أيضا إلى أن السلطات المعنية بعدد من أقاليم المملكة كانت قد وجهت إشعارات وإنذارات إلى أصحاب الآبار المهجورة، مطالبة إياههم بردمها أو إغلاقها، وذلك لما تشكله من خطر على حياة المواطنين والمواطنات، وخاصة الأطفال الصغار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.