جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

الاستئناف بالدار البيضاء : إعترف المتهم أنه تلقى عرضا لتبرئة “ولد الفشوش”

العدالة اليوم

كشف أحد المتهمين في قضية “ولد الفشوش”، المتابع في مقتل الشاب بدر بالدار البيضاء، عن عرض مالي قدم له بهدف تغيير تصريحاته وتبرئة المتهم الرئيسي.

 

 

أثناء جلسة الاستماع في غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، يوم الثلاثاء 12 مارس 2024، أكد المتهم “ع.ز” أنه تلقى عرضًا ماليًا مقابل تغيير أقواله وتبرئة المتهم الرئيسي المعروف بـ “ولد الفشوش” من الاتهام.

 

 

وأفاد المتحدث بأن متهمًا آخر أيضًا تلقى عرضًا مشابهًا بهدف تبرئة المتهم الرئيسي في القضية.

وخلال الجلسة، قال المتهم “ع.ز” إنه سمع أن متهمًا آخر بالاسم “س.س” تلقى عرضًا ماليًا للتأكيد على عدم قيادة المتهم الرئيسي للسيارة التي دهست الشاب بدر وهو ممدٍ على الأرض.

 

 

وأكد المتهم على أن عائلة “ولد الفشوش” قدمت عرضًا ماليًا للمتهم “س.س”، دون تحديد الشخص الذي قدم هذا العرض.

 

تم تنظيم مواجهة بين المتهم “ع.ز” والمتهم الرئيسي “ولد الفشوش” للتحقق من العرض المالي الذي تم تقديمه لتغيير التصريحات، ولكن “ولد الفشوش” نفى هذا الاتهام.

 

 

أثناء الجلسة، قام رئيس الجلسة بإجراء مواجهة أخرى بين المتهم “ع.ز”، الذي أصر على أن المتهم الرئيسي هو من كان يقود السيارة، والمتهم “أ.ر” الذي أكد أنه كان يقود العربة.

 

 

أكد “ع.ز”، الذي يعرف “ولد الفشوش” منذ ثلاثة أشهر قبل الحادثة، على أن المتهم الرئيسي لم يكن يتنازل عن القيادة لأحد من أصدقائه، مما يتعارض مع تصريحات متهم آخر.

 

 

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء تأجيل النظر في القضية إلى الثلاثاء المقبل، حيث سيقدم الدفاع مرافعاته.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.