جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

خلاف بسيط ينهي حياة شاب في أولاد تايمة

العدالة اليوم

 

إهتز سوق الجملة للخضر و الفواكه بأولاد تايمةإثر جريمة بشعة حيث أنهى شخص أربعيني حياة شاب في العشرينيات في ظروف تشكل موضوع بحث قضائي تشرف عليه النيابة العامة المختصة باستئنافية أكادير.

 

 

 

وتبعا لإفادات شهود عيان فقد تلقى الشاب العشريني، الذي يتحدر من جماعة سيدي موسى الحمري ضواحي أولاد تايمة، طعنات عديدة بسلاح أبيض، كانت كافية لإزهاق روحه بالمكان، على إثر خلاف بسيط تحول إلى تلاسن وتشابك بالأيدي قبل القتل.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 43 سنة والذي يتحدر من منطقة القليعة ضواحي أيت ملول، توجه، مباشرة بعد تنفيذ جريمته، إلى وسط المدينة في محاولة للفرار، قبل أن تتمكن عناصر القوات المساعدة من توقيفه وتسليمه إلى عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة.

 

 

 

 

واستنفرت الواقعة السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان، حيث نُقلت جثة المفارق للحياة إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

 

 

 

 

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.