جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

موظف بجماعة أولاد الطيب يتعرض لاعتداء شنيع

العدالة اليوم

 

وقد كانت الواقعة على الساعة 11 صباحا ، على يد شخص يدعى “م-غ “قاطن بدوار الحشالفة ، في عز وضوح  الشمس داخل مقر الجماعة ، أمام أعين الموظفين والمرتقبين من والجي مقر الجماعة لقضاء أغراض إدارية .

 

وحسب مصادر “مجلة العدالة اليوم” فقد كان الموظف يقوم بمهامه ، عندما تعرض لهجوم مروع من قبل المشتبه  فيه ، وقد تم نقل الضحية فور وقوع الواقعة للمستشفى ،في حالة حرجة بعدما أصيب بحالة إغماء ، إثر هجمات خطيرة. 

حيت استنكر الحادثة موظفي الجماعة والمواطنين ،  الذين سبق أن حذروا من تفشي ظاهرة “التشرميل” الناتج عن تناول القرقوبي ، ذلك بعرقلته على تحقيق الأمن والطمأنينة المجتمعية .

كما تجدر إلى أن المشتبه فيه لا يقطن بدوار”الحشالفة” ، بل بسلسلة بناء عشوائي أقيمت بتلك النقطة ، وهذا ما يسائل الجهات المعنية عن انتشار تلك الأحزمة من البناء العشوائي ، وتسائل أيضا الحماية الأمنية والقانونية للموظفين أثناء مزاولة عملهم .

 

وقد طالبت الساكنة بتعزيز الإجراءات الأمنية بالمنطقة. والقضاء على أوكار ترويج المخدرات والقرقوبي المنتشرة بكثرة فيها وتنقيتها من الإجرام. والتحرك بسرعة لتقديم المشتبه فيه للعدالة. مؤكدين على ضرورة حماية الموظفين العموميين وتوفير بيئة عمل آمنة لهم.

وقد باشرت الأجهزة الأمنية التي انتقلت لعين المكان التحقيق في الحادثة للكشف عن ملابساتها وتوقيف المشتبه فيه لتقديمه للمحاكمة.

 

 

نأمل أن يتم تحقيق العدالة في هذه الحادثة وتوفير الحماية اللازمة للموظفين من هذه الأعمال العنيفة وغير القانونية التي تهدد الإحساس بالأمن والأمان الفردي والجماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.