جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

ظاهرة الجنس العابر تغزو شوارع مدينة فاس

العدالة اليوم

دشنت المصالح الأمنية بفاس ليلة أمس الخميس 30 ماي الجاري، حملة أمنية واسعة أسفرت عن اعتقال عدد من فتيات الليل اللواتي تعج بهن شوارع الحاضرة الادريسية صيفا وشتاء، وذلك تفاعلا مع شكايات عدد من المواطنين على مستوى ملعب الخيل الراقي و بجانب القنصلية الفرنسية و مركب الحرية… و الذي أصبح مرتعا خصبا لتجارة الجنس العابر .

 

 

 

 

 

 

 

العناصر الأمنية و في إطار حملتها تجندت للحد من انتشار هذه  الظاهرة التي أساءت كثيرا لسمعة المدينة وسكانها، حيث استهدفت عددا من بائعات الهوى اللواتي يتخذن من  بعض شوارع العاصمة العلمية فضاء لاصطياد الزبائن الباحثين عن المتعة الحرام.

 

 

 

 

 

و بحسب مصادرصحفية، فإن الحملة سوف تستمر خلال هذه الأيام بالشوارع الكبرى للعاصمة العلمية و الأحياء المجاورة للحد من هذه الآفة التي أصبحت تشوه صورة فاس التي تعد وجهة سياحية ثقافية و تاريخية للعائلات المغربية.

 

 

 

 

 

 

و أضاف المصدر أنه ستتم إحالة الموقوفات على العدالة بتهمة الفساد والتحريض عليه بالشارع العام، بعد انتهاء التحقيقات تحت إشراف النيابة العامة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هذه الحملة الامنية لقيت استحسانا واسعا من طرف السكان الذين عبروا عن شكرهم للسيد محمد اوعلا اوهتيت والي امن فاس و كذلك على مجهودات المراقب العام محمد السويري رئيس المنطقة الامنية الثانية و فرق الدراجين الذين يقومون بتدخلات ناجحة لتوقيف فتيات الليل  .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.