جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

فاس: اعتقال عسكري و صديقه بعد تسببهما في ح/ا/د/ث/ة سير مروعة

العدالة اليوم

علمت مصادر جد مطلعة ان النيابة العامة المختصة بفاس وضعت عسكري و صديقه تحت تدابير الحراسة النظرية بعد الاستماع اليهما في محضر رسمي بعد تسببهما في حادثة سير مروعة و الهروب من مكان الحادث و هما مخمورين .

 

 

و في التفاصيل ، أكدت ذات المصادر ان العسكري و صديقه كانا على مثن سيارة كونغو في الساعات الاولى من صبيحة يوم امس الجمعة ، و هما في حالة سكر طافح قاما بارتكاب حادثة سير وصفت بالمروعه مع سيارة من نوع داستر على مستوى منطقة خلاء بواد فاس بالقرب من حديقة الاندلس  .

 

 

هذا الحادث تسبب في إصابة ضابط شرطة و حارس أمن كانا برفقة شرطيتين في وضع مريب بمنطقة خلاء ، ما تسبب لهما في خسائر على مستوى هيكل السيارتين و إصابات الشرطيين رفقة عشيقاتهم من الشرطيتين اللتين كانتا برفقة الضابط و زميله حارس الامن .

 

 

فرار العسكري و زميله من مكان الحادث و هما مخمورين دفعهما للبحث عن مكان لركن سيارتهم بعد انفجار احد عجلاتها ، الشيء الذي اثار الريبة و الشكوك ليتم توقيفهما على مستوى صهريج كناوة بفاس  .

 

 

هذا و قد تم نقل المصابين من الامنيين الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية و الاستماع اليهم في محاضر رسمية حسب ما هو متعارف عليه بالمديرية العامة للأمن الوطني و معرفة ماذا كانا يفعلان في منطقة خلاء بعد منتصف الليل في وضع يثير الشكوك و الريبة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.