جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

لماذا رفض إبراهيم دياز عرض 100مليون يورو ؟

العدالة اليوم

رفض إبراهيم دياز عرضا مذهلا تصل قيمته 100مليون يرو مقابل الإنضمام للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

 

 

وحسب برنامج “إل تشيرينغيتو” الإسباني، فإن دياز رفض عرضاً من أحد فرق دوري روشن السعودي، مدته 4 مواسم مقابل صفقة مالية تبلغ قيمتها 100 مليون يورو، مفضلاً عدم التوجه صوب البطولات الخليجية والبقاء في أوروبا.

 

 

 

 

 

 

وأوضح الإعلامي الإسباني، إدواردو إيندا، بشأن الصفقة في حديث خلال ظهوره عبر البرنامج المذكور: “دياز قرر البقاء في ريال مدريد رغم أنه يعلم أن المنافسة ستحتدم مع ناديه وأنه سيحظى بدقائق أقل معه”.

 

 

 

 

 

 

كما رفض ريال مدريد الإسباني، عروضا من الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل التعاقد مع المهاجم المغربي إبراهيم دياز.

 

 

 

 

 

 

 

فحسب موقع (MSN)، تقدم توتنهام هوتسبير بعرض رسمي للتعاقد مع النجم المغربي البالغ من العمر 24 عامًا، لكن ريال مدريد رفض بصورة رسمية هذا العرض.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومازال فريق أرسنال الإنجليزي يمني النفس في الحصول على خدمات الدولي المغربي، ابراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم رفض الفريق الإسباني الاستماع للعروض المقدمه للاعبه المغربي.

 

 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن إبراهيم دياز خاض 44 مباراة مع ريال مدريد عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، وهو الموسم الذي احتفل فيه بحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، غير أن وصول النجم الفرنسي، كيليان مبابي، سيجعل فرص مشاركته الموسم المقبل ضئيلة للغاية.

 

 

 

ورغم محاولات توتنهام هوتسبير إغراء نظيره ريال مدريد بعرض مالي تصل قيمته إلى 40 مليون يورو، إلا أن الميرينغي رفض التخلي عن خدمات مهاجمه، فيما رفض اللاعب أيضا فكرة الرحيل إلى توتنهام الصيف الحالين رغم أن الشكوك تحوم حول مستقبله مع النادي الملكي، بعد وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة مجانية.

 

 

 

كما تحرك نادي إنتر ميلان لاستغلال فتور العلاقة بين دياز ونادي ريال مدريد، ورغبته في اللعب بانتظام ليكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب المغربي في الاستحقاقات القادمة، حيث ربط الاتصال بوكيل أعمال إبراهيم دياز لبحث إمكانية عودته إلى الدوري الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.