جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

استئنافية الجديدة تحكم على رئيس الجمعية الرياضية ب 20 سنة سجنا نافذا

العدالة اليوم

 اصدرت محكمة الإستئناف بالجديدة الحكم على رئيس الجمعية الرياضية المعروف ب “بيدوفيل الجديدة”ب20 سنة سجنا نافذا

بتهمة استغلال الاطفال جنسيا.

 

 

 

 

 

وقضت المحكمة، بالحكم على المتهم بتعويض لفائدة المطالبين بالحق المدني، بمبلغ قدره 80 ألف درهم عوض 50 ألف درهم التي حكمت بها المحكمة في المرحلة الابتدائية.

 

 

 

وأدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، في وقت سابق، المتهم المعروف برئاسة جمعية رياضية بالدار البيضاء، بجناية “الاتجار بالبشر وهتك عرض” وهي نفس التهم التي تابعته بها النيابة العامة بالجديدة.

 

 

 

وجاء الحكم الاستئنافي بعد ستة أشهر على محاكمة المتهم ابتدائيا، في القضية التي حظيت بمتابعة كبيرة من قبل الرأي العام المغربي، وتنصبت فيها منظمة “ما تقيسش ولدي” وجمعية حماية الطفولة، وعائلات الضحايا مطالبين بالحق المدني.

 

 

واعتقل المتهم الملقب لدى الرأي العام بـ”بيدوفيل الجديدة”، شهر غشت 2023، على خلفية انتشار شريط مصور يوثق لحظة تحرشه جنسيا بأحد الأطفال الذين أخذهم معه في رحلة ترفيهية من الدار البيضاء إلى الجديدة بصفته رئيس جمعية رياضية.

 

 

 

 

 

وكان رفقة المتهم خلال الرحلة الترفيهية بشاطئ الجديدة، 16 طفلا، تقدم أولياء أمور ثلاثة منهم بدعوى قضائية ضده، بعد انتشار الشريط، وقرروا التنصيب كمطالبين بالحق المدني وبجانبهم الهيئات الحقوقية المذكورة التي دخلت على خط الملف ونصبت محامين للدفاع عن الضحايا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.