جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

قاعات السينما تقترب من عرض فيلم “قلب6/9”

العدالة اليوم

يتشوق الجمهور المغربي مع اقتراب عرض الفيلم العائلي الكوميدي “قلب6/9” للذهاب إلى قاعات السينما و مشاهدته، للمخرج محمد علي العويني، و المنتج إدريس شحتان “SW MEDIA” وسيناريو جواد كروتي.

ويضم الفيلم، الذي سيعرض يوم 24 يوليوز الجاري في جميع دور العرض المغربية، نخبة من ألمع نجوم الفن، ويعد بتقديم تجربة سينمائية لا تُنسى بقصته العميقة الكوميدية والمؤثرة.

 

 

 

 

 

وحسب إعلان العرض فإن فيلم “قلب6/9” يروي قصة عباس، رجل أعمال قوي ومؤثر لديه عدة مشاريع تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري، ويكشف عن جانبه السلطوي والتوترات التي تكتنف علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين؛ بحيث يجسد الرجل في دور كوميدي شخصية محترمة، لكن غالبًا ما تكون منفصلة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، ما يضيف طبقات من التعقيد والعمق لشخصيته بطريقة ساخرة.

 

 

 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الممثلين البارزين، من بينهم محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف الزعري، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عصام بلاليوي؛ إضافة إلى النجم العربي والعالمي سعد لمجرد.

 

 

 

 

 

وفي حديثه عن الفيلم قال المنتج إدريس شحتان: “إننا نسعى من خلال عرض فيلم ‘قلب6/9’ إلى تقديم عمل يتردد صداه بعمق مع الجمهور، مسلطين الضوء على مواهب السينما المغربي”، وزاد: “إنه مشروع طموح يجمع بين الكوميديا والدراما الشخصية والتأملات الاجتماعية. وأنا متحمس لتفاعل الجمهور بعد مشاهدة الفيلم”.

 

 

 

 

 

 

من جانبه، أعرب المخرج محمد علي لعويني عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، مؤكدا أن “العمل على فيلم ‘قلب6/9’ كان تجربة رائعة”، وتابع: “واجهنا موضوعات عالمية مثل السلطة والعلاقات والتفاوتات الاجتماعية من خلال قصة عاطفية وجذابة بطريقة كوميدية”، مردفا: “التصوير كان تحديًا، لكنني فخور بالنتيجة النهائية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.