جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

الوداد الرياضي يسقط في أولى جولات البطولة ضد المغرب الفاسي

العدالة اليوم

فاز فريق المغرب الفاسي على نظيره الوداد الرياضي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، ضمن منافسات الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

 

هدف المباراة الوحيد جاء في الوقت القاتل، حيث سجل اللاعب حمزة جنتي في الدقيقة 90+4 من ركلة جزاء. هذا الفوز يمنح المغرب الفاسي بداية قوية في الموسم الجديد، بينما يشكل خسارة الوداد الرياضي بداية متعثرة في حملته للدفاع عن اللقب.

 

وتتواصل منافسات الدورة الافتتاحية للبطولة الاحترافية “إنوي” غداً السبت، حيث سيشهد اليوم إجراء أربع مباريات مهمة. الرجاء الرياضي سيواجه نهضة بركان في مباراة منتظرة تنطلق في الخامسة مساءً. وفي السابعة مساءً، سيستضيف المغرب التطواني فريق أولمبيك آسفي، بينما سيواجه النادي المكناسي فريق نهضة الزمامرة في نفس التوقيت.

 

أما المباراة الختامية لهذا اليوم، فستجمع بين حسنية أكادير واتحاد طنجة في تمام الساعة التاسعة ليلاً. ستكون هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لبدء الموسم بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

من المنتظر أن تشهد البطولة منافسة شديدة بين الفرق المتبارية، حيث تسعى كل منها لتحقيق أفضل النتائج والتقدم في جدول الترتيب منذ البداية. المباريات الافتتاحية تقدم دائمًا لمحات أولية عن استعداد الفرق للموسم الجديد، وهي فرصة للجماهير لمشاهدة الأداء الأول لفرقها المفضلة بعد فترة التحضير الطويلة.

 

بهذا الفوز، يكون المغرب الفاسي قد وضع نفسه في موقف جيد لمواصلة مشواره في البطولة بروح عالية، في حين سيحتاج الوداد الرياضي إلى إعادة تقييم أدائه والبحث عن التحسن في المباريات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.