جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“نصر الله” يتوعد “إسرائيل” بـ”حساب عسير” بعد تفجيرات “لبنان”

العدالة اليوم ADALA TV

العدالة اليوم ADALA TV

 

توعد الأمبن العام ل”حزب الله”، “حسن نصر الله”، “إسرائيل” برد قاسٍ. وذلك بعد تفجير أجهزة اتصال ب”لبنان” أودى بحياة 37 شخصاً وإصابة 3000، مؤكداً أن الرد سيكون “حساباً عسيراً وقصاصاً عادلاً”.

نصر الله: تفجيرات لبنان إعلان حرب

أكد “نصر الله” أن تفجيرات “لبنان” تعد إعلان حرب، مشيراً إلى أن “إسرائيل” تعمدت قتل آلاف من عناصر “حزب الله” عبر تفجير أجهزة الاتصال في أماكن مدنية.

نصر الله: الرد غير متوقع

أوضح “نصر الله” أن “حزب الله” يحتفظ بحق الرد في الوقت والمكان المناسبين. متوعداً “إسرائيل” بمواجهة عسكرية تُبقيها في حالة ترقب دائم.

الحرب ضد لبنان ستتحول إلى فخ

 

قال “نصر الله” إن الحرب لن تقتصر على الحدود، بل ستتحول إلى فخ لجيش الاحتلال، مؤكداً أن المقاومة تستعد لجعل شمال “إسرائيل” منطقة خطر دائم.

المستوطنون لن يعودوا إلا بوقف العدوان على غزة

 

أكد “نصر الله” أن عودة المستوطنين النازحين إلى الشمال مرهونة بوقف العدوان على غزة، وأن جبهة “لبنان” هي جزء من الضغط على الاحتلال.

السياسة الصهيونية ستؤدي لزوال “إسرائيل”

انتقد “نصر الله” قيادة “نتنياهو” و”غالانت”، مشيراً إلى أن التصعيد ضد لبنان سيؤدي إلى انهيار الاحتلال وزواله.

تفجير أجهزة البيجر عمل إرهابي

أكد “نصر الله” أن العدو استهدف 4000 جهاز اتصال “بيجر”، محاولاً تصفية الآلاف من عناصر “حزب الله”، واصفاً هذه العملية بالإرهابية وغير المسبوقة.

التضامن اللبناني بعد التفجيرات

أشاد “نصر الله” بالتضامن اللبناني، مشيراً إلى أن دعم الشعب والجهود الطبية ساهمت في تقليل الإصابات. وأكد أن المقاومة ستواصل التصدي للعدوان.

جبهة لبنان ورقة ضغط قوية

شدد نصر الله على أن جبهة لبنان هي ورقة ضغط مهمة ضد “إسرائيل“، مؤكداً أن المقاومة لن تتوقف عن دعم غزة حتى يتوقف العدوان، وأن “إسرائيل” تواجه أزمة غير مسبوقة.

 

المغاربة يطالبون بوقف الحرب على غزة ويحذرون من توسع الصراع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.