جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

عدوان “إسرائيلي” يستهدف “بيروت” وأحاديث عن سقوط ضحايا وجرحى خسائر مادية جسيمة

العدالة اليوم ADALA TV

العدالة اليوم ADALA TV

شن الاحتلال “الإسرائيلي” غارة جوية، اليوم الجمعة، استهدفت مبنى من 8 طوابق في الضاحية الجنوبية لبيروت بلبنان. وهو ما أدى لتسوية المبنى بالأرض بالكامل. وسقوط عشرات الشهداء والجرحى.

وهكذا قالت وسائل إعلام عبرية، نقلا عن جيش الاحتلال. إن الطيران الصهيوني نفذ غارة جوية على الضاحية الجنوبية. مشيراً إلى أن التفاصيل ستُنشر لاحقاً.

رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، “نجيب ميقاتي”. أدان العدوان “الإسرائيلي” بشدة العدوان. واعتبر أن استهداف المدنيين يعكس استمرار “إسرائيل” في سياساتها العدوانية.

سقوط 14 شهيدا وإصابة 66 حسب حصيلة أولية

قالت وزارة الصحة اللبنانية إن 14 شخصاً استشهدوا خلال العدوان كما أصيب 66 آخرين، ضمنهم 9 حالات حرجة. فيما تستمر فرق الإنقاذ في البحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

الدفاع المدني اللبناني قال إن مبنيين سكنيين انهارا جراء الغارة. فيما فُرض طوق أمني على المنطقة لتسهيل عمليات الإنقاذ التي تواجه صعوبات كبيرة.

جاء هذا الاعتداء بعد أيام من العدوان الإلكتروني الوحشي “الإسرائيلي” الذي استهدف اللبنانيين. والذي أدى لاستشهاد 37 شخصاً وإصابة 2931 آخرين.

وقائع تعكس همجية العدوان الصهيونية في مقابل صمت المجتمع الدولي وبدعم مكشوف من الولايات المتحدة الأمريكية التي حركت أساطيلها للمنطقة للدفاع عن “إسرائيل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.