جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

هل عاد زمن السيبة: عصابة بجرسبف تروع الساكنة وتخرب ممتلكات

اوطاط الحاج / محمد الحمراوي

اوطاط الحاج / محمد الحمراوي

شهدت مدينة جرسيف، مساء يوم الأمس الأربعاء. حالة من الهلع و الخوف الشديد لدى الساكنة المحلية جراء السياقة الاستعراضية الجنونية لسيارة بيع الخمور المعروفة محليا باسم “المقاتلة”. وذلك وسط المدينة. واعتداءها المباشر على المواطنين في الشارع العام ورمي سياراتهم بقنينات الخمر. كما ألحقت خسائر بسيارة تابعة للقوات المساعدة.

وعبرت الساكنة المحلية عن استيائها من هذا الوضع الأمني بالمدينة، والذي بات ينذر بالخطر نتيجة ما تعرفه المدينة في الآونة الأخيرة.

هل عاد زمن السيبة: عصابة بجرسبف تروع الساكنة وتخرب ممتلكات
خسائر تهور سيارة بجرسيف

وقد ألحق هذا السلوك المتهور الإجرامي ضررا بالعديد من السيارات التي تعرض زجاجها للتكسير. فضلا عما خلفه من فوضى كبيرة ورعب قوي في نفوس المواطنين.

وطالب الرأي العام المحلي بجرسيف السلطات الأمنية بالتدخل العاجل والحازم لاستعادة الأمن والنظام واسترجاع الطمأنينة المفقودة في المدينة. ووضع حد لهذه الظاهرة المشينة.

كما طالبت الساكنة بدعم القدرات الامنية المحلية بجرسيف بالفرق المتخصصة في محاربة العصابات لوضع حد لهذه الظاهرة الإجرامية الخطيرة التي تهدد سلامة وأمن المواطنين.

الساكنة المحلية المرعوبة من هذا الانفلات الخطير طالبت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بجرسيف. في شخص وكيل الملك “الأستاذ أحمد اليوسفي” لإصدار تعليمات لمختلف العناصر الأمنية. لممارسة الصرامة في محاربة الجريمة. مع إصدار أحكام قضائية زجرية ضد المتورطين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.