جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

تنصيب رجال السلطة الجدد في إقليم خريبكة

العدالة اليوم

جرى، صباح اليوم الإثنين 19 غشت، حفل تنصيب رجال السلطة الملتحقين بعمالة إقليم خريبكة، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها وزارة الداخلية، من طرف السيد عبد الوافي لفتيت، تنفيدا للتعليمات المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

وترأس السيد حميد آشنوري، عامل الإقليم حفل التنصيب، بحضور الكاتب العام للعمالة الجديد، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، وباشا المدينة، وعدد من ممثلي السلطات المحلية والإقليمية وممثلي السلطات القضائية والأمنية، ورئيس المجلس الإقليمي ورؤساء المجالس الحضرية والقروية والمنتخبين وممثلي وسائل الإعلام المحلي والوطني.

 

وتأتي هذه الحركة الانتقالية في إطار مجموعة من التدابير الهادفة إلى تثمين الموارد البشرية للوزارة بهيئة رجال السلطة، اعتبارا لما تضطلع به هذه الهيئة من دور محوري في تجسيد مفهوم الخدمة العمومية القائم، كما أكد جلالة الملك محمد السادس، على مبادئ المصلحة العامة والنزاهة والعدالة المجالية والتماسك الاجتماعي، وكذلك بالنظر للتجند الدائم لأفراد هذه الهيئة في سبيل تلبية حاجيات المواطن ومواكبة مسار التنمية الشاملة التي تعرفها المملكة.

 

وتم بالمناسبة، تنصيب كل من السيد المصطفى الحصار كاتباً عاماً على عمالة إقليم خريبكة، خلفا للسيد حميد اليعقوبي الذي أحيل على التقاعد، كما تم تعيين عبد المومن شماع رئيس المنطقة الحضرية الأولى، وتعيين يسمينة إلهام قائداً رئيساً للمحلقة الإدارية الثانية.

 

كما تم تعيين المصطفى دريوش قائداً رئسياً للملحقة الادارية بجماعة لكفاف، وَتعيين وليد شادلي قائداً رئيساً للملحقة الادارية الرابعة بوادي زم، وَعبد المنعم الهلازي قائدا، رئيساً للملحقة الإدارية الأولى بوادي زم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.