جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

آيت منا في محكمة الاستئناف: محاولة للتوصل إلى اتفاق مع سعيد الناصري

العدالة اليوم

 شوهد هشام آيت منا، رئيس نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، يوم الخميس الماضي داخل محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، حيث كان برفقة أحد أعضاء المكتب المسير للنادي. وعلى الرغم من تواجده في المحكمة.  إلا أنه لم يدخل قاعات الجلسات، مما أثار تساؤلات العديد من الحضور.

 

تزامن زيارة آيت منا مع محاكمة سعيد الناصري.  الرئيس السابق للنادي البيضاوي.  في القضية المعروفة بـ “إسكوبار الصحراء”. وفقًا لمصادر مطلعة من داخل نادي الوداد. جاء آيت منا للبحث عن فرصة للقاء الناصري بغرض التنازل عن أسهمه في الشركة الرياضية للنادي.

 

أكدت المصادر أن الناصري لا يزال مساهماً في الشركة. وكان آيت منا يسعى للحصول على توقيعه لبيع تلك الأسهم. وقد طلب آيت منا من إحدى المحاميات تقديم ملتمس للسماح له بملاقاة الناصري،. لكن الجلسة تم تأجيلها، مما يضطره للانتظار حتى الأسبوع المقبل.

 

تجدر الإشارة إلى أن جلسة المحاكمة والتي تتعلق بالناصري وعبد النبي بعيوي تم تأجيلها إلى 27 شتنبر الجاري.  في انتظار تحسين ظروف المحاكمة وإصلاح النظام الصوتي. في هذه الأثناء، يستمر الناصري وعائلته في مواجهة تداعيات القضية المعقدة التي تشمل الاتهامات بالفساد والاتجار بالمخدرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.