جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

ماهي اسباب استقالة اعضاء النادي الوداد الرياضي ؟ و هل قدم الملوكي استقالته؟

العدالة اليوم

تتواصل تداعيات الخروج الإعلامي لرئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، عبد المجيد البرناكي، والتي أعقبها استقالات في صفوف أعضاء مكتبه.

وكشف مصدر مقرب من المكتب المسير للنادي أن مصطفى الملوكي هو الآخر يعتزم تقديم استقالته من النادي، خلال الأيام المقبلة، غير أن التزامه مع الفئات السنية سيؤخر قراره إلى غاية نهاية المنافسات.

وأضاف المصدر ذاته أن عدد من أعضاء المكتب المسير يعيشون حالة استياء في صفوف النادي، بسبب عدم وضوح رؤية العمل مع الرئيس الحالي للنادي.

وكشفت مصادر الموقع أن أمينة عزمي انسحبت من لجنة الترشيحات الخاصة بالفريق، تأهبا للجمع العام المقبل، إلى جانب عضو المكتب المسير، نبيل لحلو.

وكشف عبد الله بناني، في تصريحه، أن قرار استقالته من المكتب المديري للنادي يتعلق ب”أسباب عائلية”.

وأكد بناني، في تدوينة له، أن اتخاد هذا القرار كان صعبا، لكن الأصعب من ذلك كان الضغط الذي أصبحت تتعرض له عائلته الصغيرة، وذلك خط أحمر، حسب تعبيره.

وأضاف: “تقديم استقالتي هو للابتعاد عن التسيير اليومي للنادي، لكن هذا لن يمنعني من مساندته ومساعدته كمشجع ومنخرط كلما احتاج إلي”.

وعلم مصدر صحفي، أن عبد الله بناني وهشام الملاخ، اللذان يشغلان عضوية المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، وضعا استقالتهما على طاولة رئيس النادي، عبد المجيد البرناكي.

ووفق ما أكده مصدر ، فإن تقديم الاستقالة جاء احتجاجا على الخرجة التي قام بها رئيس الفريق، على لـ”راديو مارس”، واعتبرها كثيرون أنها “غير موفقة”، خاصة الجانب المتعلق باللاعبين.

وأضاف المصدر ذاته أن “حالة من التذمر تسود داخل أروقة النادي، بسبب التصريحات التي اعتبرت غير موفقة وتمس بسمعة النادي”.

يشار إلى أن رئيس النادي الأحمر صرح، يوم أمس الخميس، لـ”راديو مارس”، أن “عددا من اللاعبين يتمردون على الفريق ويختارون مباريات محددة لخوضها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.