جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

وزارة الداخلية ترفض التأشير على صفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة

العدالة اليوم

رفضت مصالح وزارة الداخلية التأشير على صفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة والتي سبق للمجلس الجماعي لمنتجع إيموزار كندر أن صادق عليها بالأغلبية في دورة سابقة.

 

 

المصادر قالت إن رفض التأشير على هذه الصفقة التي دافع عليها رئيس الجماعة مصطفى لخصم، يعود إلى عيوب في التدابير المعتمدة، حيث يشوب الغموض الملفات التي أدلت بها الشركة التي رست عليها الصفقة. ومن العيوب المسجلة وجود تناقض بين الملف العرض التقني والعرض المالي.

 

 

وسيكون الرئيس الحركي لخصم، بدء إجراءات الإعلان عن الصفقة من جديد. وفي انتظار استكمال هذه المساطر، سيجبر سكان المنتجع وزواره على التعايش مع وضعية صعبة لقطاع النظافة، خاصة في فصل الصيف، حيث تنتشر النفايات وتكثر الروائح الكريهة، ومعها الحشرات المضرة، والكلاب الضالة.

 

 

 

 

 

كما سيكون على المجلس الجماعي لإيموزار كندر تدبير جمع أكوام النفايات بالإمكانيات الذاتية، وهو ما سيجر عليه مزيدا من الانتقادات بسبب ضعف الأداء مقارنة بالشعارات الكثيرة التي رفعها البطل العالمي في الفول كونتاكت والكيك بوكسينغ، وانشغاله بشبكات التواصل الاجتماعي وتسويق الصورة أكثر من انشغاله بملفات المدينة وتدبير ملفات القرب، حسب المنتقدين. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.