جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

تظاهرة تسويقية تناقش “الهوية المغربية”

العدالة اليوم

تحت رعاية الملك محمد السادس، تنعقد الدورة السابعة من التظاهرة السنوية “Les Impériales 2024″، في الفترة ما بين 12 و16 فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء، تحت شعار “الهوية المغربية-إلهام، إبداع وتمكين”.

 

 

وأوضح المنظمون، في بلاغ ، أن “هذه النسخة السابعة من حدث Les Impériales تتضمن مجموعة من النقاشات العلمية وجلسات التفكير حول الهوية المغربية، وجذورها وموروثها الحضاري، ومميزاتها ونقط قوتها الملهمة”.

 

 

وأضاف البلاغ أن “حدث Les Impériales يعتبر موعدا سنويا مهما لخبراء صناعة التواصل والتسويق ومختلف المهن والكفاءات المشكلة لهذا القطاع، حيث تعتبر التظاهرة منصة لإشعاع الإبداع الوطني وتبادل الأفكار واستكشاف التحديات التي تواجه قطاع التواصل والتسويق”.

 

 

وأكد المنظمون أنه “تحت شعار التميز والابتكار، ستكون Les Impériales في نسختها السابعة على موعد لمعرفة كيف يمكن لصناعة التواصل، التسويق، ووسائل الإعلام، استثمار هذه التحديات للمضي قدما والمساهمة في مستقبل علامة المغرب”.

 

 

وورد ضمن البلاغ أن “هذا اللقاء السنوي يعتبر فرصة لإبراز قدرة صناعة التواصل بجميع فروعها على صياغة واستخلاص أجوبة جوهرية عن مختلف التحديات التي تواجهها”.

 

 

وقال أنور صبري، رئيس جمعية “Les Impériales” إن “هذه النسخة السابعة، الموسومة بالتميز والابتكار، ستناقش من خلال مشاركة خبراء دوليين ووطنيين كيف استطاعت صناعة التواصل والتسويق استثمار هذه التحديات التي تواجهها في مجال الاتصال وجعلها قوة اقتراحية يستفيد منها مجال الاتصال بصفة عامة”.

 

 

جائزة “نجوم” 2024

وأشار المنظمون إلى أنه سيتم اختتام الحدث بتقديم جوائز “النجوم”، وهي جوائز يتوج بها خبراء قطاع الاتصال الذين قدموا أفضل الحملات التواصلية خلال سنة 2023، وسيتم تقسيم هذه الجوائز على 8 فئات كبيرة و39 فئة فرعية.

 

 

وتحت رئاسة جيل ماسون، الرئيس المشارك لوكالة “Australie-GAD” الرئيس المؤسس لوكالة “M&CSAATCHI.GAD”، ستقوم لجنة التحكيم، المكونة من شخصيات بارزة في القطاع، بتقييم أعمال سنة 2023، بناءً على 4 معايير، هي: الاستراتيجية، الإبداع، جودة التنفيذ، والأداء.

 

 

وللسنة الثانية على التوالي، ستتم “دعوة الحضور للمشاركة في تصويت المهنيين، حيث سيتم تكريم المتوجين بجائزة النجوم في الفئة الخاصة، كما ستتم دعوة الجمهور الحاضر للمشاركة في التصويت العام على موقع www.lesimppériales.com.

 

 

“صناعة الاتصال”

يشار إلى أنه “منذ تأسيسها سنة 2003، تُظهر “Les Impériales” “قدرتها على مرافقة فاعلي قطاع التواصل والاتصال والمساهمة في تطوير اقتصاد صناعة الاتصالات”.

 

 

ويتضمن برنامج الحدث، بحسب البلاغ، “أيامًا للنقاشات واللقاءات، إضافة إلى الأحداث الجانبية، بما في ذلك العرض التقليدي للحملات المتنافسة على جوائز النجوم، وإعلان نتائج دراسة Love Brand وورش العمل، والتكريمات لشخصيات بارزة من العام خلال حفل توزيع جوائز النجوم الذي سيكشف عن الفائزين خلال حفلة كبرى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.