جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

المصالح الأمنية على خط واقعة السرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال ببركان

العالة اليوم

دخلت المصالح الأمنية على خط واقعة السطو على مبالغ مالية من داخل وكالة لتحويل الأموال بمدينة بركان، يوم الأربعاء الماضي.

 

 

هذا، وقد تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة بتنسيق مع نظيرتها بمنطقة أمن بركان، من توقيف شخص متورط في عملية السرقة، وهو شاب في الـ 30 من العمر، من ذوي السوابق القضائية العديدة، فيما لا يزال البحث عن شريكه في الجريمة متواصلا.

 

 

وكان المعني بالأمر قد اقتحم رفقة المشتبه فيه الآخر وكالة لتحويل الأموال، ونفذا عملية سرقة مبلغ مالي هام تحت التهديد باستعمال العنف، قبل أن يفرا من عين المكان بواسطة سيارة خفيفة.

 

 

وقد باشرت مصالح الشرطة بمدينة بركان، بعد إخطارها بالنازلة، إجراءات معاينة السرقة ورفع البصمات وتفريغ الكاميرات المثبتة بمدخل الوكالة ومحيطها، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المكثفة من تحديد هوية واحد من المشتبه فيهما وتوقيفه خلال عملية أمنية تم تنفيذها بمدينة وجدة.

 

هذا، وقد تقرر الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة لتحديد ملابسات هذه القضية، في انتظار إحالته على العدالة للبث في الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

 

 

 

وموازاة مع ذلك، تتواصل التحريات من أجل تحديد مكان تواجد المشتبه فيه الثاني، الفار من العدالة، في أفق توقيفه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.