وبفتح الثلاجة تم العثور على “شوال” بلاستيكي بداخله جثة لسيدة تبلغ من العمر 30 عاما، ليكشف الطب الشرعي أنها في حالة تعفن تام ومصابة بطعنات وجروح قطعية وذبحية بالرقبة، وأن الجريمة وقعت قبل أكثر من 10 أيام.

ساكنة الحي قالوا إنهم منذ أكثر من أسبوع بدأوا يشمون رائحة كريهة تزداد يوما بعد يوم في الشارع، مضيفين أن مصدر الرائحة شقة يستأجرها شاب معروف في المنطقة باسم “أبو العربي”، وأنهم طرقوا الباب كثيرا دون استجابة، ليتم إخطار الشرطة التي حضرت لعين المكان رفقة النيابة العامة فيتم اكتشاف الجريمة.

وأفادت الساكنة أن السيدة المجني عليها كانت تتردد على المتهم كثيرا، وكان يدعي أنها من أقاربه، ولكن بعض الجيران شهدوا أنهم سمعوا مشاجرة كبيرة بينهما قبل اختفائهما، ولكن لم يلقي لهما الجيران بالا لأنهما كانا يتشاجران كثيرا.

ووفق ما أورده مصدر أمني فإن رجال الشرطة حينما دخلوا الشقة وجدوا أن الموقوف قد وضع مروحة وتركها تعمل قبالة الثلاجة الموجودة بها الجثة حتى لا تنبعث منها الرائحة، كما ترك التلفاز يعمل والأنوار مضاءة لإيهام الجيران بتواجده في الشقة.

وأبرز ذات المصدر أن المتهم مذمن مخدرات وقد استولى على متعلقات المجني عليها وأعطاها للمتهمين الذين ساعداه في وضع جثتها بالثلاجة، وأن الشرطة ألقت القبض على الثلاثة وتمت إحالتهم للنيابة التي قررت حبسهم على ذمة القضية.