وهبي يشيد بقوة المنتخب الوطني المغربي بعد الفوز على هايتي.
شارك
العدالة اليوم
أعرب الناخب الوطني”محمد وهبي”عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي إلى دور الـ32 من منافسات كأس العالم ، عقب الفوز على منتخب هايتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، مشدداً على أن هذا الإنجاز يعكس بالأساس قوة العمل الجماعي وروح المجموعة.
وأوضح”وهبي”، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة، أن الأهم بالنسبة له كان تحقيق الانتصار وضمان بطاقة العبور إلى الدور الموالي، معرباً عن رضاه الكامل عن الأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة.
كما أشاد المدرب الوطني بالمردود الجماعي لعناصر المنتخب، رافضاً التركيز على الأداء الفردي، ومؤكداً أن جميع اللاعبين ساهموا في تحقيق هذا الفوز. كما أبرز أن بعض العناصر التي لم تحصل على دقائق لعب كافية في المباريات السابقة نجحت في إثبات جاهزيتها فور منحها الفرصة.
وأضاف الناخب الوطني أن المنتخب المغربي يعتمد على مبدأ التكامل بين جميع اللاعبين، موضحاً أن المجموعة لا تميز بين أساسيين واحتياطيين، بل تعتمد على الجاهزية والانضباط الجماعي، وهو ما انعكس على الأداء الإيجابي للعناصر التي دخلت خلال اللقاء وساهمت في صناعة الفارق.
كما اعتبر وهبي أن أبرز نقاط قوة المنتخب تكمن في وحدته الذهنية وتماسكه الجماعي، مؤكداً أن اللاعبين يخوضون جميع المباريات بعقلية الانتصار مع احترام كافة المنافسين، دون الشعور بأي رهبة أمام أي منتخب.
ومن جهة أخرى، أشار الإطار الوطني إلى أن الطاقم التقني أعد العدة لجميع السيناريوهات المحتملة قبل مواجهة هايتي، مؤكداً أن الهدف الرئيسي يظل الحفاظ على انسجام المجموعة وتقديم أفضل أداء ممكن في كل مباراة.