جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

محكمة الدار البيضاء تؤجل جلسة محاكمة المتورطين في قضية التلاعب بتذاكر المونديال

قررت المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء 09 غشت 2023، تأجيل جلسة محاكمة المسير الرياضي بمدينة آسفي، والصحافي الرياضي بقناة إذاعية خاصة، المتورطين في قضية التلاعب بتذاكر كأس العالم قطر 2022 وترويجها في السوق السوداء.

وأجلت المحكمة النظر في الملف إلى يوم الجمعة 11 غشت 2023، من أجل إعداد الدفاع، وذلك بطلب من دفاع الصحافي الرياضي، فيما طالب دفاع المسير الرياضي بالسراح المؤقت للمتهم المتابع في حالة اعتقال.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت المتهمين في هذه القضية على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، شهر ماي الماضي، للاشتباه في تورطهما في ما بات يعرف بـ”فضيحة تذاكر المونديال”.

وكانت قد فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بحثا بناء على تعليمات النيابة العامة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بواقعة التلاعب في العشرات من تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022.

وأسفرت نتائج البحت الأولية عن تحديد هوية المشتبه فيهما، باعتبارهما من بين المتورطين في تحصيل هذه التذاكر بشكل غير مشروع وترويجها أثناء تواجدهما بدولة قطر مقابل مبالغ مالية غير مستحقة.

ووجهت للمتهمين تهم محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات التي وضعتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رهن إشارة الجماهير المغربية مجانا، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.