جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

تنصيب رئيس المحكمة الإبتدائية بورزازات

العدالة اليوم

تم، أمس الإثنين، تنصيب عبد العزيز لكنيفري رئيسا جديدا للمحكمة الإبتدائية بمدينة ورزازات، خلفا للرئيس السابق المحجوب أقدار، الذي تم تعيينه رئيسا للمحكمة الابتدائية ببرشيد.

 

 

وحضر حفل التنصيب عامل إقليم ورزازات، عبد الله جاحظ، والرئيسة الأولى لمحكمة الاستئناف بورزازات، رشيدة عبد النبي، والوكيل العام للملك بها، محمد منير الإدريسي، ورؤساء المحاكم الابتدائية بالدائرة القضائية ووكلاء الملك بها، وقضاة وموظفو وأطر الدائرة القضائية، وعدة شخصيات تمثل المهن القضائية المختلفة، والمصالح الأمنية والعسكرية، وكذا منتخبون.

 

 

وفي كلمة بالمناسبة أعرب لكنفيري عن اعتزازه بالثقة المولوية التي حظي بها بتعيينه في هذا المنصب، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها سلفه على رأس المحكمة الابتدائية بورزازات، وقبلها بالمحكمة الابتدائية بزاكورة.

 

 

واستحضر المسؤول القضائي الجديد المسؤولية الجسيمة التي تنتظره في تسيير شؤون ابتدائية ورزازات، مستدلا بعدد من الخطب والرسائل الملكية التي تنص على الجدية في التطبيق السليم للقانون وتحقيق العدالة وفق الدستور، مؤكدا أنه سيسعى جاهدا إلى وضع برنامج محكم الصياغة من أجل تكريس مفهوم العدالة المواطنة، من خلال تقوية العلاقة مع المتقاضين والمرتفقين، والحرص على النجاعة القضائية بانتهاج قواعد الحكامة الجيدة في التدبير والتسيير الإداري والقضائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.